أفضل الأعضاء في هذا المنتدى
آخر المشاركـات
941 المساهمات
800 المساهمات
708 المساهمات
701 المساهمات
693 المساهمات
661 المساهمات
605 المساهمات
500 المساهمات
500 المساهمات
481 المساهمات

•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
عميل خبير
البلد |✧ : الجزائر
عدد المساهمات |✧ : 941
تاريخ التسجيل |✧ : 28/08/2018
الجنس |✧ : انثى

اكبر - ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~  - صفحة 3 Empty ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~

السبت سبتمبر 01, 2018 10:00 pm
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

قصتي الصفحةة 3 

جيتكك يابحر قلبي عآآمرحكايتي حكاااية راني مدمر
 اسمحولي اعلى المقدمةة ولكن اليوممم تعبت عن جد هاي المدونةة رجاءا 
خاصةة وادا تحبوني ماتقراوهاا راح افرغ قلبي فيهااا المهمم اتعدا هاي الكلاآآم كلهه
 وارجع للتعريف بنفسي معاكمم دعآآء من الجزآئر 16 سنةة والدةة في 16 فيفري 2003
 بنت طبعاا رآآح اقولكمم رااي النآآس كلهمم فيني أولآآ ::
 ابوي :: مصيبةة وبلوة على راسي
 أمي :: مافي فايدةة من وجودي
 اخواتي :: مهرج البيت 
رآآي اصدقآآئي دحين 
لينآآ صديقتي :: حنونةة وقلبهآآ طيب وصافي وطبعااا ضحاايكيةة ومهرج القسمم
 كوثر ::توامم روحي وبنت طيووبةة وتدخل للقلب من اول كلمةة 
زهرة :: -وهي اقرب بنت لي - دعآآء بنت نكتةة إدآآ غضبتت لاتدوروآآ جمبهاا ولا تقربووا لهاا ,
 بنت ادا انجرحت مستحيل ترجعع للشخصــ , بنت لسانهاا يقطر عسل
 محمد :: بنت حاالة خااصةة توضع على الجرح يبرى اخ ياما ساعدتني في مشآآكلي وفي 
حيااتي كلهاا لو تقولي اعطيني روحكك اعطيهآآ بدون تردد
 هداا كان رااي تقريباا اقرب النآآس الي ماادري كيف اوصفلكمم هاي مرةة
 صورنا فيديواا وانا وصديقاتي واعطينا رايي لبعضناا يعني مزحةة وهيكك كانهه امم روبورتاااج
لكل واحد منااا يوم مستحيل انساهه ايهه حياتي بشكل عامم ادرس متوفقة في درااستي
 حلمي اني اخرج من الجزآآئر ولو احرق خخ يعني هجرة غير شرعيةة امممم اموت في الاكلل

عدل سابقا من قبل •◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦ في الخميس سبتمبر 27, 2018 9:18 pm عدل 6 مرات

•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
عميل خبير

اكبر - ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~  - صفحة 3 Empty رد: ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~

الأربعاء سبتمبر 19, 2018 7:18 pm
الجسد موجود والروح ارحلت!!
والزمن غدار،، لكني صبور..
عيني اللي من عنا الوقت أدمعت..
حزنها ياخوي شيد له جسور..
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
عميل خبير

اكبر - ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~  - صفحة 3 Empty رد: ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~

الإثنين سبتمبر 24, 2018 9:23 pm
 ونتا #تكتب فـ #ميساچ
قادر تولي #تكتّب واش راك #تھْدر ?
 ولا #تھدّر واش راك #تكّتب ?

اكبر - ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~  - صفحة 3 Hqdefault
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
عميل خبير

الإثنين سبتمبر 24, 2018 9:30 pm
#الرجل ك #الطفل المزعج 
اذا #توقف عن #ازعاجك 
فتاكدي ان هناك من قدم له
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
عميل خبير

الإثنين سبتمبر 24, 2018 9:32 pm
يقول #شكسبير :
دمعه المراه لو تجمدت لكانت اجمل #لؤلؤة
#كف ف صباح #كف ف الليل او تولي 

كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
عميل خبير

الخميس سبتمبر 27, 2018 8:09 pm
☁️ ĵƲɴĢκΘΘκ ☁️ 』 كتب:
اكبر - ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~  - صفحة 3 20213904_107209279949072_6122841012797702144_n.jpg?ig_cache_key=MTU2NjA4NTYzNzk4NzQxMzkzMg%3D%3D

عمم تسسمعوو إوعككمم ححد يقرب من دعوششتي  اكبر - ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~  - صفحة 3 3294874383

اكبر - ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~  - صفحة 3 3917

وانا راح اعلن الحرب السابعةة حياتي
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
عميل خبير

الخميس سبتمبر 27, 2018 8:13 pm
احم احمم قررت اليوم احكي عن كل شيئ في حياتي وبدون كدب بس رجااءا مااحد يقرا كلامي لانهه كتبتهه بعد مالعبت لعبةة وخسرت فيهاا فكاان الخااسر طلبهه هو الاعتراااف بكل شيئ اروح احكي لكمم كل عام وشنو صار لي 
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
عميل خبير

الخميس سبتمبر 27, 2018 8:48 pm
قصتي لما كنت صغيرة بنت مجنونة عنيدة تسوي الي في باهلاا م وهدا معروف عني مااعرف اكدب ولا اخبي الصراحة  وهي من اهم الصفات الي كرهتهاا في نفسي 
ومثل مامعروف عني فءي المنتدى ينكمم اني اجتماعيةة واضحك مع الكل ومااحب التمييز يعني في القسم كمثال في بناات مايتحدثواا معااهم الباقي لانهمم اممم قروويين يعني جايين من قرية بس انا الوحيدة الي اتحدث معاهمم ونتماازح ومرات اجلس معاهمم لاني احب اعرف كل شخص وطبيعتهه الحمد لله الكل يرتااح لي من هده الناخية والكل يحبني اقصد الا وااااحد يمكن عدوووووووووووووي اللدود تقدروا تقولوا قصتناا تقول غيلمم كوميدي رومانتيك اكشن 
المهم قصتي تبلش عام اللي درست فيهه الثصالثةة متوسط وهداا منتشر فهي المرحلة الكل يتغير تفكيرهه وكل شيئ فيهه ومايبقى صغير بس انا غير بقيت كانهه صغيرة انا اصلاا ابين بريئة بدون تفاخر ولكن حسب مايقلولي المهممز في اول العاام مثل ماامعروف عندنا في الجزاائر قصص
انهه  في نصير اونكوبل ماادري ادا موجودةة في الخارج ططبعاا المهمم طلبني اشخااص كثيير عشان اكون معاهمم وانا رفضت لانههه انا عقليتي او تفكيري مايتوافق مع هي القصص اصدقااء صح نكون بس حبيبين مااعرف كيف اشرح لكمم اكرها هي القصص وكدااصلاا مو مقتنعةة بهاا 
المهمم مر شهر يمكن على الدخول المدرس وانا كنت اتمهبل وكدااا فمرة من المرات كان في شب يدرس معانا فنحن مدارسناا مختلطين هيكك فهادا الشب معيد السنةة هي اول شيئ الصدمةة وانا كنت اظنهه مو معيد لانهه بريئ المهمم هو كماان طلبني عشان اكون معااه اونكوبل فانااا رفضت مع انهه ماكان فيهه شيئ يخصهه وخبرتهه اني ماعندي شيئ في هي القصص قالي لو ماتكوني لي ماراح تكوني لحد -عقليةة متحجرة - المهمم انا ماسويت عليهه فمرت يمكن اسبوع طلبني شخص اخر كمااان فترددت كثيير ولكن هدااك الشب فيهه كل المواصفات الي البناات يتمنوهه طويل اسمر ومعضل مو كثير بس المهممم جميل قمر لو تشوفوهه وانا كنت كانهه في تحدي فصدااقتي لما حكيت لهمم عن الشب الييدرس معانا خبروني انهه كلامهه يزبطط وانهه مستحيل وتحدووني وانا مستحيل ارفض التحدي ولو على جثتي وهدا معروف فيني واعتبرهاا كرامةة المهمم قلبلت بداا الشااب وك اول مرةة اجربهاا يعنالمهمم وحبيت داااكك الي صرت معااهه حب جنون يعني مين كان يقول دعاااء تحب شخص كداا
المهم صار الي صار وعشناا مثل مجانين يعني شتتصووروا بنت مجنونةة ومختلة مثلي وتلتقي بواحد مثلهاا شتنتظرواا اكثر من انهه نهبل النااس فماتركناا شخص ماهبلنااهه انا وهوو قصتنا كانت غير عن قصص الاونكوبل الاخرين فنحن كانت تقول اصدقاااء ماكان بيناتنا كلام حب وكداا مثل الباقي كانوا كل دكرياتنااا كومييديةة يعني اليوم الي نجتمع فيههه النااس كلهه يهربون على قولةة صحباتي جنناهمم ههههه واالمهمم سمع الشب داك الي يدرس معااي اسمهه محمد على كفرةة كانهه يبحث عني اغير منههه وهو على يقين باني كانهه غير موجود المهمم راح طلب بنت اخرى ومثل عليهاا انهه يحبهاا وديك البنت صديقتي فانا قلتلهاا اقبلي وراحت عندهه وانا كنت معااههاا واتماازح معاها كانه غير موجود وهو جن جنونهه لما شاف امير الي انا معاهه يحكي معي فصاار يخرج الاشاعات بلي انا روحت وقلت لمحمد ابياكون معااك يالله تعرفون شكاانت ردةة فعلي كنت رايحةة اخنقهه بس سويت كانهه موجود بس الولد مااوقف صار يروح عند امير ويوسوس لهه وامير يحكيلي وانا اقولهه ماتصدقهه واصلاا كان واثق فيني فكان مثلي يسويهه كانهه مو موجود ومرة من المرااات كان امير جاي على المؤسسة يقابلني فعرف محمد بطريقةة مابعرف وجاا يحكي معاي وبعدين مسكني من ايدي ومارضى يتركني وفي داكك الوقت شافهه امير وراح يعني مابقى ينتظر يحكي معااي وصدق كلامم محمد المهمم انا لما مارضي وبعد ماراح امير عضيته وضربتههه كف على تصرفهه وهو صاار يضحكك وقالي قتلكك لو ماتكوني لي ماراح تكوني لغيري  وانا ماانتبهت انهه امير كان هنيكك وتخيلوا المدرسةة كلهاا شافتهه وهو ماسكني وشافوهه لما ضربتهه وامير زعل المهمم اختفى يمكن 20 يوم راح لجيجل - منطقة اخرى جنب البحر - فلما راح قالولي انه راح مع اصحاابهه مثل كل مرة بس هادوكك 20 يوم مروااا علي 20 قرن ظنيتهه صار لهه حادث ولا كدا وصرت كل يوم ابكي وانا خايفةة عليهه لاني ولا احد خبرني وينهه المهمم اكملكمم القصةة لما رجع امير خبرني المهمم وانا خبرتهه شو صار وكداا بس ماقتنع فقالي وش غايتهه قلت للهه كاني اعرف انا حتى تقولي المهمم وتشاجرناا فانا اكرهه شيئ شخص يشكك فيني وتفارقناا انا وامير بس بعد فترةة صرناا اصدقااء لااكثر ووقف درااستهه في 2 ثانوي ماقدر يكمل مالقاا كيف ومين يدرسهه فراح فتح مكاان يستغل فيهه - حانوت - وجمع النقود وراح للبرتغال في الصيف ورجع لهون عندنااا بس على كل خسرتهه اقسمم بالله اول مرة تطيح دمعتي على شخص اول مرة اكرهه شخص اول مرةة احب شخص اول مرةة امااعرف شنو اتصرف تقلبتت 200 درجةة في صيف 2017 صرت دوم ابكي وكدااا وااغاني حزينةة وكدا دخلت في اكتئااب عظيمم اثر فيني والله بس حلفت ماازيد احب شخص  ماازيد اصير مع شخص تجربهه مؤلمةة اكمل لكمم نهاااية الحماار محمد اه يارب يدقيقةة امسح دموعي لماا مالقى شنو يسوي معااي ومالقى كيف يصير معاااي عشقني داك الولد وانا كرهتههه اكره من ابليس من لما عرفتهه هو السبب في كل شيئ مو متقبلتهه في حياتي كلهاا اكرهه اكرهه والله حرام عليهه المهمم راح صار يتحدث مع صديقاتي كلهمم ماتركك صديقةة ماحكا معاها وصاحب صديقاتي صار صديقهم كانهه انضمم لشلتناا وانا كنت لما اشوف اصير اشوف ابليس امامي دقيقةة اروح اشرب مويةة دموعي صاروا شلال فاصل ونواصل  اكبر - ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~  - صفحة 3 2471253019
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
عميل خبير

الخميس سبتمبر 27, 2018 9:10 pm
هلااء يمكن خربطتكم قبل شوي راح ابلش في قصةة 2018 يعني الدخول المدرسي لرابعةة متوسط انا صرت شخص خر تمامم صرتت دوم حزينة ومكتئبةة والكل مستغرب فيني انا مهرج القسم على قولتهمم اصير كدا حتى الاساتدةة المدير بحد داتهه اما مر اسبوع ومارسلوني للادارة راء للقسم يشوف شفيني المهمم حالتي ماراحت والتقيت في محمد ماخليت كمةة ماقلتهاا لهه سويت المنكر فيهه كرهتهه الحماار الحيواان الخنزير ابليس كل الصفات فيهاا بس كان يقولي جملةة واحد لو اسبهه لو اشتمهه لو اقولهه انت  مومربي جملة واحد يقولي جملة واحدةة العشق يعمل كل شيئ كنت اسبهه مااتركك فيهه كلمةة مااقولهاا المهمم فرغت بثااري فيهه ولكن هو بدل ماينحسب تبع طريقةة اخرى صار صديق لصديقاتي وبكداا راح يكون دوم بجنبي فانا كنت دايماا مع ليناا وكوثر - صديقاتي ومعانا بنات اخريات بس مو كثيير بس الاكثر ليناا وكوثر فالاخ الكريمم محمد شنو صار يسوي صار يتحدث معااهمم جايماا في كل مكاان القاهه موجود في كل موف في ككلل شيئ وصديقاتي كانهه مسويينه اخوهمم وانا اقولهمم  دا شيطاان وانبههمم منهه هو كان يجي انا اروح اتركهه يتكلم وحدهه ودوم اتجنبهه واخرتهاا انضم لشلتناا صار صديقهمم يروح يدرس معانا شفتوا كيف وقاحتهه ولكن انا قررت في داك الوقت مااخبر صديقاتي عن امير ولا محمد ولا سبب حزني المجهوول وفتحت صفحةة جديدةة ولكن كرهي لم يتجدد فزاد اكثر لهه ولكن صديقاتي مايعرفون ليش دومم اشتمهه واتكلمم معااه  من فوق قلبي ومرات اتركهه يتكلم وحدهه فكانهه دايما يسالوني وانا اقولهمم يجي اليوم والي تكتشفون حقيقةة الوسخةة هالحماار هالحيواان المهمم م صرت مااقدر اتافاداههه لانهه في كل مكاان فصرت اتركهه يجلس معانا من قبل كنت اطردهه ولكن يرجع ماعندهه كرامة والله وانا رجعت لحالتي المجنونةة بس هي المرة بدون امير بدون شخص يدعمني بكل شيئ صديقاتي كانهه مهما يسوون معي مايوصلون لدرجةة هبالي مع امير يعني لما اتفكر اخجل من حالي كانهه نعيش في طفولتناا فطبعاا ماتركت هدا العام يمر بدون دكرياتت فسويت دكريااات روعةة وكل يومم بس المشكل دوم معانا محمد وهدا هو الشيئ الي يغضبني وهو صار يتقرب مني وكدااا يوم عن يوم تغيرت نظرتي وقلت يمكن عندهه حق انهه يحبني بس طبعاا مازلت اكرهه فمهماا يكون هدا محمد الي دخلني في حالةة اكتئااب اوووف الله لاتربحكك يابنت ليش خليتيني اعترف بكل شيئ اووف المهمم وكلما التقي معاهه اقطط عليهه كلماات وهيكك  وفي دكريات كثيير مثل يوم المستشفى هههههههه جنيناا داك الييومم روحنا تمهبلناا على المدير حق المستشفى وتعرفناا على الدكااترةة يايمةة لماا اتفكر ماتركناا مريض في حالهه ودخلنااا لغرفة العملياات وهدا كلهه بدون علمم اي واحد من الحرااس كانهمم  جاسوسات 
ههه يوم لاينسى حقاا واتركواا الباقي القصةة للحلقة الاتيةة هيههي ويوم الشرطةة اخدونا للشرطة ههههه ويوم الحديقة يوينا حفلة في الشارع نهااية السنةة ههههههههههههه ومعانا كل الي يدرسون معانا والنااس تتفرج جنينااا داكك اليوم جنون حقاني اصلاا شتنتظرون لما تتلتقي دعاء بليناا وكوثر ههههه فعام 2017/2018 كان كلهه ضحك ودكرياات مع الحزن  وتغيرت عقليتي شوي 
اما هدا العام حق 1 ثانوي يعني 2018/2019 فمن بدايتهه طرد و مشاكل مع لاالاداارة وغياببات وهروب وماادري فاتوقع عام كماان يمر بضحكك انشاء الله راح اسوي فقرة اخرى واحكي فيهه عن اهمم دكرياتيي بس هي القصةة ولا احد يعرفهاا ماعدا انا وزهرة وامير ومحمد - قصتي الحزينة -المهم في الاخير اكرهكك ثم اكرهكك ثمم اكرهكك 
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
•◦❈ ĻŷMbǿ ❈•◦
عميل خبير

الخميس سبتمبر 27, 2018 9:12 pm
وهاي هي قصتييييييييييييييييييي تقريباا بحدف بعض الاجزااء مثل قصةة صغري وموت صديقي العزيز والكثيير والكثيير بس حكيت لكمم عن اخر عامين شصاار فيهمم ومستحل انساهمم وكاان درس لاينسى مااحب ولا اتعرف ولا اقبل ولا ابقى هيكك نيةة لو وضعت لمحمد حد من الاول كان ماتطورت القصةة ولكنني حماارة والحمار ماعليهه كلام مرفوع عنهه القلمم  اكبر - ~| ۈدٍيَ آششِيڷڪَ ۈآسْآ‘إفٍر-ۈآترٍڪَ [ آڷعآڷٍمَ ] ۈآهٍـآجَرِ |~  - صفحة 3 2984590212